• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter
Search

THE MINIMAL SORT


دافينا توماس

"لدي أربع مبادى فعالة تمكنني من انتهاج البساطة كنمط حياة وهي: الإعدادي التصور الفرز ومن تم الاستسلام. التغيير أمر لا مفر منه، لكن الاستسلام هو الذي يمنحك الحرية لتحقيق أهدافك.



تعلم قيمه البساطه من the minimal sort


قد يبدو نمط حياة البساطة في حد ذاته مفارقة، فهو قائم على الانتقاص لإضافة قيمة فكرتان في ظاهرهما متعارضتان. لكن علاقتهما وطيدة في العمق.


عندما نفكر في البساطة. غالبا ما ننسى النظر إلى ما وراء إزالة الأشياء التي لا نحتاج إليها لكن البساطة لا تقتصر على ما نملكه، إنها هي رحلة خلق تلك المساحة في حياتنا التي تفسح مجالا لما هو مهم حقا. قد يبدو الشروع في رحلة البساطة تحدي في البداية: لا نعرف من أين نبدأ، أو أن نتخلى... كل هذا غير مريح للغاية، ولكن بالإمكان أن نجعلها رحلة ممتعة. تخلص من أي تخوف أو عدم يقين واحتضن Samoht method® وهيتقنية حصرية من إبداعات The minimal Sort - المصممة لتشكيل عادات العمر. في عالم يحتم علينا هوياتنا من خلال ممتلكاتنا، وحيث يغمر افكارنا الضجيج المستمر، قد يصعب علينا إعطاء أنفسنا الإذن بالتمهل والتقاط الأنفاس وإعادة التركيز على الأمور المهمة. تعلم كيفية دمج الفرز في حياتك اليومية من خلال خطوات صغيرة يسهل تنفيذها. بالإضافة إلى الترتيب. تساعدك تلك الخطوات في اتباع أنظمة مستدامة من شأنها تحسين توظيف المساحة والموارد ومردودها أن تعيد لكم نعمة الوقت. البساطة هي عملية إزالة الفوضى المادية والذهنية حتى نتمكن من إيلاء اهتمامنا الكامل لما يوفر قيمة حقيقية لحياتنا، وهي أيضا أن نمنح أنفسنا الحرية وراحة البال للاستمتاع بفرص جديدة لمتابعة أهدافنا.


المصممة دافينا توماس بريطانية النشأة. حولت شغفها بمساعدة المجتمع والتصميم والبساطة إلى The minimal Sort. وهي عضو في كل من الرابطة الوطنية للإنتاجية والتنظيم وجمعية المهنيين والمنظمين المحترفين، وتجلب لكم خبراتهم الدولية، مما يضمن لك إعادة تعريف نمط حياتك الذي تطمح له، في حين تجلب شعورا بالانتماء إلى منزلك ... خاليا من التوتر. ابدأ رحلتك مع The minimal Sort. كرس طاقتك على الأشياء التي تهمك. أسعى خلف شغفك الحقيقي.. وأخيرا لديك الوقت لتكون نسختك الحقيقية.


JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex