• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter

تزوجت الأميرة بياتريس من ادواردو مابيلي موظى في حفل حميم في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في وندسو


وكان من بين الضيوف جلالة الملكة ودوق إدنبره، وكذلك دوق ودوقة يورك. اختار الزوجان الملكيان الكنيسة الملكية لجميع القديسين في وندسور كمكان بديل.



تم بناء كنيسة القوطية الجديدة لأول مرة من قبل جورج الرابع في أوائل القرن التاسع عشر، وتقع داخل أراضي النزل الملكي، منزل يوركس المدرج من الدرجة الثانية في منتزه وندسور العظيم. في خطوة حديثة منعشة ومستدامة بشكل رائع، اختارت الأميرة بياتريس ارتداء فستان نورمان هارتنيل المستعار من الملكة الأم لحفل زفافها.

الملكة ماري في فستان زفافها

ساعدت خزانة ملابس الملكة أنجيلا كيلي، في ملاءمة الفستان لقياسات العروس.


يتميز الفستان المغطى بجلد الحرير الناعم ، ويتميز بأكمام منتفخة بالأورجانزا ومزين بالساتان. صمم هارتنيل ثوب زفاف صاحبة الجلالة من أجل زفافها في عام 1947. مستوحى من بريمافيرا من بوتيتشيلي ويقصد به أن يكون رمزًا ، قام هارتنيل بتطريز أكاليل من الياسمين والأرجواني والورود على ذيل الفستان الأميرة إليزابيث بخيط فضي. كما تم تزيين الفستان النهائي بأكثر من 10000 لؤلؤ أبيض.

ارتدت الأميرة بياتريس تاج الملكة ماري – نفس التاج الماسي الذي ارتدته الملكة إليزابيت للزواج من دوق إدنبره.


تم تقديم تصميم كوكوشنيك في الأصل إلى الملكة ماري كهدية زفاف قدمتها الملكة فيكتوريا، وتم تمريرها في النهاية إلى الملكة الأم، والتي بدورها أقرضتها لابنتها في يوم زفافها.


في حين أن في العرائس الملكية يعتمدن باقات بيضاء بالكامل، فقد اختارت الأميرة بياتريس مزيجًا من "الياسمين الوردي الزاهي وزهرة البازلاء الحلوة وورود بخاخ العاج وورود حديقة أوهارا الوردية" من حديقة سافيل في حديقة وندسورغريت، وفقًا لقصر باكنغهام. تم صنع الباقة من قبل باتريس فان هيلدن كما اشتملت على غصون الآس ، تمشيا مع تقليد بدأته الملكة فيكتوريا لأول مرة.

Princess Beatrice WEDDING RING

تم صنع خاتم الخطوبة البلاتيني والماسي يدوياً من قبل مصمم المجوهرات البريطاني شون لين، الذي عمل مع ألكسندر ماكوين وجيفنشي. "إنه مزيج من آرت ديكو، الذي يحبه إدواردو، مع العناصر الفيكتورية لبياتريس.


إنه مزيج من كل العصور ومصمَم خصيصاً لحفر التمنيات والرسائل الشخصية.

JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex