• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter

PORSCHE Cayenne Coupé & 911 Carrera 4


Porsche

احتفل مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، بعرض أحدث مجموعة من سيارات بورشه الرياضية في معرض الكويت للسيارات 2020، ووفرالمعرض لزواره فرصة مشاهدة مجموعة مختارة من سيارات بورشه بما فيها كاين كوبيه و911 كاريرا اللتان طُرحتا مؤخراً.


فرصة فريدة عرَفت على إمكانات تخصيص بورشه وتصميمها حسب الطلب من خلال سيارة 911 كاريرا 4 التي عملت على تخصيصها ورشة "بورشه إكسكلوسف مانوفاكتور". وسُلط الضوء على مجموعة من خيارات التخصيص والحرفية العالية بهدف تحويل سيارة بورشه إلى سيارة فريدة من نوعها وتعكس سمات مالكها في التميز.


وعلق مدير العلامة التجارية في مركز بورشه الكويت، هاني مرعي: "بدأنا عام 2020 بكل ثقة بعد أن نجحنا في تحقيق زيادة سنوية بلغت 5% في مبيعات بورشه خلال العام 2019، ولقد أطلقت الشركة تشكيلة واسعة من السيارات الرياضية الجديدة لهذا العام.


يمتاز طراز الكوبيه بمجموعة من المواصفات الجديدة والتي تشمل تفاصيل الهيكل الخارجي الأكثر وضوحاً، والتصميم الخلفي الفريد، والجناح المتكيف، مع تصميمين لسقف السيارة: الزجاج البانورامي الثابت (الذي يأتي كتجهيز أساسي) أو السقف المصنوع من الكربون والذي يتوفر كتجهيز اختياري. ويأتي طراز إس كوبيه مجهزاً بمحرك V6 سعة 2.9 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج وبقوة 440 حصان، بينما يتم تجهيز طراز كاين كوبيه بمحرك V8 سعة 4 ليتر مع شاحن توربيني، بقوة 550 حصان، ويبلغ عزمه الأقصى 770 نيوتن متر.


كما حظي عشاق بورشه بمشاهدة سيارة 911 سبيدستر ضمن مجموعة بورشه الموجودة في معرض 2020. ويتسارع هذا الطراز المحدود من السكون إلى 100 كلم/الساعة في 4 ثوانٍ فقط وتبلغ سرعته القصوى 310 كلم/الساعة. تنفرد السيارة بمقصورة مصممة حسب الطلب مع فرش جلدي أسود بدرجتين لونيتين مختلفتين مع درزات ونقوش تزيينية متباينة اللون، وعجلات سبيدستر قياس 20 بوصة باللون الأسود ساتان وناقل الحركة اليدوي الرياضي GT سداسي السرعات.


واكتملت المجموعة مع باناميرا، سيارة الصالون الفاخرة فائقة الأداء، وماكان إس، إحدى أفضل السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات في عائلة بورشه. تأتي سيارة ماكان إس بمحرك V6 سعة 3 ليتر مع شاحن توربيني وتنطلق من السكون إلى 100 كلم/الساعة في 5.1 ثانية فقط عند تجهيزها بمجموعة كرونو الرياضية الاختيارية، كما تبلغ سرعتها القصوى 254 كلم/الساعة، ويتم تجهيزها بأحدث التقنيات المبتكرة التي تتميز بها طرازات ماكان، بما في ذلك شريط الإضاءة LED للمصابيح الخلفية ونظام بورشه لإدارة الاتصالات مع شاشة تعمل باللمس بحجم 10.9 بوصة.








JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex