• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter
Search

قهوة نسبريسو محايدة للكربون بحلول عام 2022

تعتبر العمليات التجارية لنسبريسو محايدة للكربون منذ عام 2017 وتلتزم الشركة الآن بتحقيق الحياد الكامل للكربون عبر سلسلة التوريد ودورة حياة المنتج،

حيث تلتزم نسبريسو اليوم بأن تكون قهوتها، بشقيها للمنازل وللأعمال، محايدة للكربون مع نهاية عام 2022. يرتكز هذا الطموح الجديد على أكثر من 10 سنوات من العمل استطاعت نسبريسو خلالها أن تخفض انبعاثات الكربون وتعوّض الباقي بالحراجة الزراعية.


قال غويلوم لي كونف الرئيس التنفيذي لنسبريسو: "إن تغير المناخ هو واقع نعيشه ومستقبلنا يعتمد على المضي قدماً وبسرعة في تحقيق التزاماتنا تجاه الاستدامة. ولذلك نُسرّع تحقيق التزاماتنا تجاه الاستدامة لنقدم لعملائنا قهوة محايدة الكربون بحلول عام 2022. أي قهوة من أجود وأندر أصناف البن من مصادر مستدامة. أعتقد بصدق أن أعمالنا وصناعة القهوة يمكن أن تكونا قوة للخير في العالم من خلال معالجة هذه القضية المُلحّة."

ستحقق نسبريسو الحياد الكربوني من خلال المبادرات التالية: تقليل انبعاثات الكربون؛ زراعة الأشجار في وحول مزارع البن التي تزوّد نسبريسو؛ الدعم والاستثمار في مشاريع التعويض عالية الجودة.

يُعدّ هذا الالتزام بالحياد الكربوني جزءاً من طموح الاستدامة الأوسع الذي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا العام: الحفاظ على أنواع القهوة الاستثنائية، وبناء نظام مرن ومتجدد لزراعة القهوة، ودفع سبل العيش المستدامة للمزارعين.



جورج كلوني، سفير نسبريسو

قال جورج كلوني الممثل الشهير والسفير العالمي لنسبريسو وعضو المجلس الاستشاري للاستدامة في نسبريسو: "إن تغير المناخ يحدث الآن، مما يعني أنه يجب علينا جميعاً تحمّل المسؤولية والعمل بسرعة. من الواضح أن نسبريسو تتفهم هذا الإلحاح وتضع كوكبنا والناس في مقدمة ومحور الخيارات التي تتخذها.



تريستان ليكومتي، شريك مؤسس، بور بروجيكت

قال تريستان ليكومتي الشريك المؤسس لبور بروجيكت وعضو المجلس الاستشاري للاستدامة في نسبريسو: "هناك ضغط على جميع الشركات لتقليل انبعاثات الكربون، وتُظهر نسبريسو بوضوح إرادة قوية لمعالجة انبعاثات الكربون التي تصدر عن عملياتها من خلال هذا البرنامج الطموح والنوعي المحايد للكربون.


JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex