• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter

لعيد الأم طعمٌ آخر هذه السنة مع Rubeus Milano





نحتفل بعيد الأم كل عام لتكريم أمهاتنا وأمومتهنّ ولتقدير أهميّة الرابط الذي يجمعنا بهنّ. لذا، لا تتردّد في تدليل أمّك واختر لها الهدية الأروع من الدليل الاستثنائي الذي تضعه علامة Rubeus Milano بين يديك حيث تقدّم لك مجموعة متنوعة من الخيارات التي سترسم الابتسامة على وجه كلّ أمٍّ بهذه المناسبة المميّزة.



عبّر عن مدى حبك للمرأة الأهمّ في حياتك من خلال مجموعة مختارة من حقائب اليد الفاخرة وتشكيلة من الأحذية المصممة بحرفية عالية ودقّة فائقة. تتباهى حقيبة Mini Liza هذا الموسم بتصميمها المبتكر والمفعم بالحيوية وتُعتبر تحفة فنية بامتياز، إذ تتسم بتصميم راقٍ مع مسكة علوية وسلسلة ناعمة لتُحمل على الكتف. وقد تمَّ صنع كلّ قطعة يدوياً في قلب ميلانو على يد حرفيّين إيطاليين يتمتّعون بمهاراتٍ عالية.




وبالإضافة إلى ذلك، تمَّ إطلاق ثلاثة عطور جديدة، يتميّز كلٍّ منها برائحته الاستثنائية التي ابتكرت بالتعاون مع ثلاثة من أشهر العطارين في العالم. يتميز عطر Rubeus Vert برائحة حلوة وغنية، في حين يجسّد عطر Rubeus Blue سمفونية مؤلفة من نغمات جلدية تناشد الحواس. كما سينقل عطر Rubeus Rouge كلِّ أمٍّ إلى حديقة تعبق برائحة براعم الكرز والورود الرائعة التي تتداخل مع نفحات التوت المميزة خلال أيام الصيف. وعلاوةً على رائحته الرائعة، يستكنّ كل عطر داخل علبة مميّزة، ليكون بدون أيّ شكّ الهديّة الأكثر فخامة وروعةً في هذا اليوم. هذا بدون ذكر مجموعة مجوهرات Rubeus Milano الراقية التي تُعتبر رديفاً للفخامة والترف، بفضل أقراطها الأنيقة المرصعة بأحجار كريمة نادرة بحيث ستشكّل هدية مثالية وفريدة من نوعها لتتألّق كلّ أمٍّ بين جميع النساء أينما حلّت.




JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex