• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter
Search

التزاوج الفريد لتصاميم الزفاف Mariage من علامة Viktor&Rolf لموسم خريف وشتاء 2021


تقدّم مجموعة تصاميم الزفاف Mariage من علامة Viktor&Rolf لموسم خريف وشتاء 2021 تزاوجاً فريداً بين القطع التي تعانق القوام وفساتين السهرة الخفيفة والفضفاضة والمصنوعة من مواد صديقة للبيئة والمزيّنة بزركشات على شكل أزهار وبمجوهرات مرصّعة باللآلئ.

تشمل صيحة أنماط الأزهار لهذا الموسم أزهاراً مصنوعةً يدوياً بطبقات من الأورغنزا، وكشاكش فولان مزيّنة بالأزهار، ودانتيل من الغيبور بتأثير جرافيكي على شكل أزهار بالإضافة إلى أزهار المارغريت المرصّعة بأحجار كريستال صغيرة مطرّزة تضفي بريقاً لا مثيل له على التصاميم.


ابتكرت العلامة باقةً متميزةً من الفساتين الكلاسيكية العصيّة على الزمن والمصمّمة بقصّة ضيّقة عند الخصر وواسعة عند الساقَين، والمصنوعة من قماش الجاكارد الفاخر المزيّن بأنماط الأزهار، وقماش التفتا الإيطالي المضلّع والصديق للبيئة. وتأتي هذه القطع بكورسيه واضح المعالم يحمل تأثيرات جرافيكيةً، مع كشاكش فولان ضخمة متعددة الطيات والطبقات، وأقمشة طبيعية منسدلة وأذيال تنضح جاذبيةً.

تحاكي الزركشات الموسمية اللافتة والمستوحاة من المجوهرات الملكية أعلى معايير الفخامة وتضفي على المجموعة جرأةً غير مسبوقة في عالم الموضة.


تمّ ابتكار المجموعة بالتعاون مع شركة جاستن ألكساندر المصمّمة والمصنّعة العالمية لفساتين الزفاف


نبذة عن جاستن ألكساندر:


هي شركة تصميم وتصنيع عالمية حائزة على عدّة جوائز لفساتين الزفاف العادية والفاخرة التي تنضوي تحت خمس علامات هي: Justin Alexander، وJustin Alexander Signature، وLillian West، وSincerity Bridal وSweetheart Gowns. كما تملك الشركة مكاتب في مدينة نيويورك، ونيو جيرسي، ولندن، وروتردام وهونغ كونغ، وتُباع منتجاتها في أكثر من 1000 متجر حول العالم.


نبذة عن Viktor&Rolf:


هي دار أزياء رائدة تأسّست عام 1993 على يد المصمّمَين المبدعَين فيكتور هورستينغ ورولف سنورن عقب تخرّجهما من أكاديمية آرنهم للفن والتصميم.

#Mariage


JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex