• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter

لعروس غير تقليدية فساتين زفاف بلمسة بوهيمية

لعروس غير تقليدية فساتين زفاف بلمسة بوهيمية


لطالما كانت النظرة للبوهيمية على أنها نمط حياة أو معتقد يعيش من خلالها أصحابها على أنهم غريبوا الأطوار، فقد ظهر استخدام كلمة "البوهيمية" لأول مرة في اللغة الإنجليزية في القرن التاسع عشر لوصف أنماط الحياة غير التقليدية للفنانين المهمشين والصحفيين والموسيقيين والممثلين غير التقليديين في المدن الأوروبية الكبرى.

لكن شيئًا فشيئًا، بدأت النظرة تتغير تجاه المجموعات البوهيمية، وهكذا، تحوّلوا من مجموعات غجرية فقيرة يُنظر إليها بكونها تعيش حياة التشرّد والتسوّل إلى مجموعات غير تقليدية تمتلك ميولات فنية وفكرية تمتاز بها عن غيرها، وتتسم بكونها لا تهتمّ بالغد وتركّز على اليوم والحاضر.


وهذا الفكر الذي يتبنوه انعكس أيضاً على ما يرتدونه فمثل هويتهم المميزة، حيث مال البوهيميّون إلى الاتفاق على شكلٍ خاصٍ من الملابس والتفضيلات الموسيقية وطريقة التعامل مع إيقاع الحياة اليوميّ. فمثلا يتألف الأسلوب البوهيمي أو كما اشتهر باسم "بوهو" أو الأسلوب الهِبي من ملابس فضفاضة وملونة، ، مع الشعر الطويل والأقمشة التي تُخاط من خيوط رقيقة وناعمة، والقبّعات ذات الحواف العريضة، والاستخدام الكثيف للإكسسوارات.



ووصل هذا الستايل أيضاً لفساتين الزفاف فقد أبدع المصممين بتصميم فساتين زفاف بوهيمية تجعل العروس أكثر حرية وتحررها من القيود، حيث تكون بأقمشة إنسيابية بسيطة، وبقصّات ناعمة، وفي نفس الوقت تبدو لافتة للأنظار بفضل اللمسات غير التقليدية التي يضيفها المصممين للفساتين.

وتعد فساتين الزفاف البوهيمية من أبرز الصيحات التي يبتكر فيها مصممو فساتين الزفاف، ليقدموا أفكاراً غير تقليدية لإطلالة استثنائية في هذا اليوم.

كما وتتميز بأنها تمنح العروس شعوراً بالراحة بفضل التصاميم البسيطة والأقمشة الخفيفة المستخدمة في تصميمها.












JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex