• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter

كيف تبقين بشرتك نظرة في زمن كورونا؟ أخترنا لكم أفضل 3 منتجات للبشرةHow do you keep your skin fresh?

أفضل ثلاث منتجات للبشرة صنفت من قبل المستخدمين في العالم




GLAMGLOW THIRSTYMU Hydrating Treatment Mask ماسك مرطب من غلام غلو


عبارة عن قناع ترطيب لا يجف لتوفير الرطوبة العميقة والفورية لبشرتك.


يستخدم THIRSTYMUD أحدث تقنيات الترطيب النشط والأكثر تقدمًا. يرطب البشرة ويعيدها ويجددها ويهدئها. يساعد حمض ا


لهيالورونيك على ترطيب البشرة بعمق للحصول على بشرة ندية ومتوهجة ، بينما يترك HydraPack ™ البشرة بمظهر حريري وناعم ومرن. يعمل GreenEnergy ™ على تنعيم البشرة وتنشيطها ، مما يمنحك بشرة صحية ومتوهجة.

يصلح للبشرة العادية والجافة والدهنية والمختلطة.




نصائح عن كيفية استخدام المنتج:

ينصح باستخدامة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع أو عند الحاجة.

-وضع طبقة متساوية على بشرة نظيفة وجافة. - يمكن استخدامه على الوجه والرقبة والصدر. -استخدام النهار: اتركه لمدة 10 إلى 20 دقيقة ، مما يسمح للمنتج بالامتصاص في الجلد. يمسح بقطعة قماش ويدلك المنتج المتبقي على الجلد أو يشطف بالماء.

- الاستخدام الليلي: اتركه ليغمر البشرة بالرطوبة لتستيقضي وانتي تتمتعين ببشرة شديدة الترطيب.



THIRSTYMUD™ uses the newest, most advanced, and extreme hydration active technologies. It moisturizes, restores, replenishes, and calms the skin. Hyaluronic acid helps deeply hydrate skin for a dewy, glowing complexion, while HydraPack™ leaves skin with an instant silky, soft, and supple feel. GreenEnergy™ smooths and energizes the skin, giving you a healthy-looking, glowing complexion.





قناع الشاي الاسود



قناع الحماية الفورية بالشاي الأسود بمضادات الأكسدة المتقدمة هو علاج مرطب يكشف عن بشرة أكثر نعومة وصحة مع تعزيز اللمعان ويلين على الفور الانتهاء


يذوب هذا العلاج المتقدم المضاد للأكسدة على الجلد ويلين فورًا بإحساس التبريد (يخبرك الوخز أنه يعمل!) للكشف عن بشرة مضيئة. وهو مدعوم بمركب الشاي الأسود المنعش من فريش ، وعديد السكاريد المنعم للبشرة ، وكريات حمض الهيالورونيك المرطب.


المكونات الاساسية: مركب الشاي الأسود من كومبوتشا ، مستخلص الشاي الأسود ، مستخلص أوراق العليق ، ومستخلص بذور الليتشي: ثبت أنه يمنع الجذور الحرة الضارة ويساعد على تحسين مرونة الجلد.


ينصح باستخدام كالتالي:- بعد التنظيف ، ضعي كمية وفيرة على البشرة الرطبة ، وتجنب منطقة العين. -أتركيه لمدة خمس إلى 10 دقائق ثم اشطفيه. - ينصح باستخدامة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. - للحصول على نتيجة منعشة للغاية ، ضعي هذا القناع في الثلاجة لتعزيز تأثير التبريد.


Black Tea Complex of Kombucha, Black Tea Extract, Blackberry Leaf Extract, and Lychee Seed Extract: Proven to inhibit damaging free radicals and helps to improve skin elasticity.


قناع الورد للوجه

Fresh Rose Face Mask


قناع مرطب فوري للوجه مع بتلات الورد الحقيقية المغموسة في جل حريري ليضفي شعور هادئ على البشرة و يلطف وينعم بتأثير السماكة على البشرة ليبقيها منتعشة ورطبة .



هذا القناع الخاص للوجه يغمر البشرة بماء الورد وخلاصة الخيار وجل الصبار ليبقي البشرة منعشة ورطبة وبتأثير فوري ، بينما يساعد مزيج الشاي على منح البشرة النظارة. ويحتوي أيضاً على بورفيريديوم كروينتم ، مستخلص الطحالب الدقيقة المرطب ، يحافظ على مستويات الرطوبة لبشرة ناعمة ونضرة. بالإضافة إلى ذلك ، تنبعث منه رائحة الورود الطبيعية.



This fresh classic face mask drenches skin with rosewater, cucumber extract, and aloe vera gel to instantly cool and calm, while a blend of teas helps to brighten. Porphyridium cruentum, a hydrating microalgae extract, maintains moisture levels for soft, supple skin. Plus, it smells like fresh roses.

JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex