• Black Facebook Icon
  • Black YouTube Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Twitter

لينكون .. رفاهية أقرب الي الخيال




نعتمد اليوم بشكل كلي تقريبًا على السيارة كوسيلة أساسية للتنقل، حيث نقضي الكثير من الوقت متنقلين من مكان إلى آخر، فتصبح السيارة بأهمية البيت الثاني. في عصرنا الحديث والمتطور، أصبحت الراحة والرفاهية هي الأهم، فقد اهتم صُناع السيارات بالتركيز على تحويل اهتمامهم في التصنيع من مجرد وسيلة للتنقل إلى وسيلة للمتعة والرفاهية، واصبحت صناعة السيارات بشكل كامل صناعة تعتمد على تحسين الآداء من حيث السرعة والأمان، وأيضا اهتمام كللي بالمظهرين الداخلي والخارجي ووسائل الترفيه. تتصدر لينكون السيارات الفاخرة في العالم في توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية والأمان في الوفت نفسه. فهي لطالما تميزت بالفخامة والتقنيات المتطورة وإحساس مميز بالراحة والرفاهية في شكلها الخارجي ومقصوراتها الداخلية. لتصبح اليوم عائلة مكونة من ٥ مركبات مختلفة:



عالية التقنية الإلكترونية


تأتي «أفياتور» مزودة بالجيل الأحدث من نظام مساعدة السائق «Lincoln Co-Pilot 360 Plus» الذي يتضمن نظام المساعدة عند الإزدحام المروري، من حيث توجيه السيارة باستخدام نظام التحكم المتكيف، وتعديل السيارة ضمن مسارات القيادة، وميزة التعرف على اللافتات المرورية التي ترصد الحد الأقصى للسرعة وضبط سرعة السيارة بناءً على ذلك. كما أضافت الشركة تقنية جديدة في سيارة «أفياتور» تمكنها من استشعار معظم الحفر والمناطق غير المستوية على الطريق، ما يمكّن السيارة من إجراء تعديلات بشكل تلقائي على نظام التعليق، بما يضمن بقاء ركاب المقصورة في راحة تامة وبعيدين عن الإهتزازات والتأثر السلبي بالإرتجاجات.



قدمت «لينكون» لسيارتها مجموعة كبيرة من التقنيات الذكية والإستباقية المصممة لمساعدة السائق، بالإضافة إلى تعزيز تجربة القيادة بأكملها، إذ يخفض نظام التعليق الهوائي «Air Glide» للترحيب بالسائق عند القدوم إلى السيارة، بجانب إسهام هذه الخاصية في توفير الراحة خلال وضع الأمتعة داخل السيارة. كما وتكامل مميز مع نظام صوتي «Revel Ultima» ثلاثي الأبعاد لتجربة مماثلة ومثيرة للحفلات الموسيقية.







مستوى أمان عال وجديد


  • نظام مساعدة السائق في تجنب الإصطدام بسيارة متوقفة أو أكثر بطأً، ويوفر دعماً إضافياً في التوجيه عندما يتعذر على السائق تجنب الإصطدام عند استخدام المكابح بمفردها.

  • نظام مكابح الفرامل العكسية الذي يساعد في إيقاف السيارة أثناء العودة للوراء إذا اكتشفت أجهزة الإستشعار المدمجة والكاميرا الخلفية في سيارة أفياتور عائقاً في الخلف.

  • المساعدة في ركن السيارة من حيث المساهمة في توفير الراحة للسائق وتجنب الضغط النفسي عند ركن السيارة، عن طريق التحكم بعجلة القيادة والحركة والفرامل والتسارع بلمسة زر واحدة، يُمكن هذا النظام من الحركة في أماكن ركن السيارات المتوازية والعمودية بسهولة.

  • ناقل الحركة الأوتوماتيكي Suave إلى جانب turbo six هو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

  • شبة راضية.

  • يحتوي محدد وضع القيادة على خمسة إعدادات لرحلاتك على الطرق: عادي، تفاعلي، الطرقات الزلقة والظروف الدقيقة.

  • مميزات السلامة Aplenty تشتمل معدات السلامة القياسية في Aviator على نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، التحذير من التصادم الأمامي، مساعدة الحفاظ على الممرات، التحذير من الزوايا العمياء والتنبيه على حركة المرور الخلفية. يمكنك إضافة حزمة Co-Pilot 360 plus الإختيارية.

  • اقتصاد الوقود التنافسي.



سيارة متهيئة للطرقات الوعرة ومناطق البر والإستخدامات المماثلة


توفر سيارة أفياتور الإمكانيات التي يحتاجها العملاء المتميزون في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. وتعمل السيارة بمحرك توربيني ثنائي V6سعة 3.0 لتر وناقل حركة تلقائي يضم 10 سرعات، والتي ستوفر بمجملها قوة 400 حصان وعزم دوران يبلغ 562 نيوتن متر مما يمنح الركّاب القوة اللازمة عند حاجتهم لها. تتضمن سيارة لينكون خمسة أوضاع للقيادة هي: العادي، توفير الوقود، التفاعلي، الطرقات الزلقة والظروف الدقيقة. وتتيح جميع الأوضاع المذكورة للسائق تخصيص تجربة القيادة، بما في ذلك مناطق البر والرحلات الطويلة.





سعة محرك توصلكِ إلى سرعة 120 بوقت قياسي


تصل سعة محرك سيارة لينكون أفياتور إلى 3.5 لتر ثنائي التيربو وبقوة 350 حصان، كما أنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات وعزم دوران 400 نيوتن/ متر. يمَكن سرعة السيارة من وضع السكون وحتى سرعة 100 كم خلال 7.0 ثوانٍ.














JOIN Zafaf MAILING LIST

Tala Center, Salmiya, Kuwait
ABOUT US
SERVICES
JOIN US
STORE
CONTACT US

© 2020 by Nine peas publishing  Zafaf Kuwait, Salmiya Salem Al-Mubarak Street, Tilal Complex